white-geek learn programming,hacking,know more about technology,using linux easily , control the world

the quieter you become the more you are able to hear

test

حصري

Post Top Ad

Your Ad Spot

الأربعاء، 15 فبراير 2017

خطير جدا : كيف يتم اختراق بايبال عبر البريد الالكتروني

يعتبر موقع البايبال من أحد المواقع  المالية التجاريه الأكثر إنتشارا في الانترنت حيث يمكن المستخدم من التسوق عبر المتاجر الإلكترونيه الموجوده على شبكه الانترنت و الدفع  من حسابه على هذا الموقع بكل سريه و امان.. و خلاصه القول  البايبال هو محفظه المستخدم الإلكترونيه على الانترنت . لهذا السبب فشركه بايبال تسعى جاهده لبناء مانع لهجمات الهاكرز التي تريد اختراق حسابات المستخدمين .. حيث تقوم بتشفير بيانات المستخدم للحمايه من الهاكر، ولكن تمكن مجموعه من الهاكرز من اكتشاف حيله جديده ذكيه من خلالها يتم اختراق حساب المستخدم بسهوله بغض النظر عن التدابير الأمنيه التي تتخدها الشركه لحمايه حساب المستخدمين .
هذه الخدعه الجديده تعتمد على ذكاء المستخدم أو غبائه ، فاذا كان ذكيا و استعمل عقله ، أؤكد انه لن يتم اختراقه بهذه الطريقه حيث تعتمد على رساله يقوم الهاكر بارسالها إلى البريد الإلكترونى الخاص بالمستخدم المربوط بحساب البايبال ،بحيث يخبره أنه تم اغلاق حسابة على موقع البايبال ، و لكي يتم استعادة الحساب من جديد 
، يجب ان يقوم بتسجيل دخوله إلى الرابط المرفق مع الرساله و فقط ، و إذا تأكدت من مصدر الرسالة ستجدها شبيهه  للبريد الإلكتروني الخاص بموقع البايبال الذى هو:
@......paypal.com
و الرساله تكون على هذا الشكل :
كيف تحمي نفسك :
البريد الالكتروني وهمى كما الصورة ( الرقم 1 ) ، و أخطاء أخرى ( الرقم 2 و 3 في الصوره ) .
لهذا يجب  التأكد من صحه البريد الإلكترونى ، و معروف أن العنوان الإلكترونى الخاص بالبايبال هو : 
@....paypal.com
ثانيا : موقع البايبال 
قبل أن تقوم بتسجيل حسابك على موقع ما ،يجب التأكد أنك ضغطت على الرابط الصحيح للموقع ، و في الصوره سترى أن هذا الموقع الوهمى الذي يزعم أنه تابع لشركة بايبال يحمل رابط :
qaypal.co.uk/....
و ليس الرابط الصحيح للشركه الذي هو :

Paypal.co.UK/...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????